ا
-
الإدمان الرقمى
الإدمان الرقمى وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 169-202]
-
الأزمة
مشكلات الطلاب اليمنيين الوافدين إلى مصرفى ظل الأزمة (دراسة ميدانية) [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 11-48]
-
التصميم التعليمى
تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 91-132]
-
التعلم التشاركى
تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 91-132]
-
التعليم العام المملكة العربية السعودية
المتطلبات التنظيمية لإدارة المدارس الذكية بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية وسبل تطويرها [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 11-54]
-
التعليم عن بعد، جائحة كورونا، المعلمين
واقع التعليم عن بعد فى المدارس الأساسية فى منطقة الخالدية فى ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 11-68]
-
الثانوية الفنية الصناعية
إدارة المدرسة الثانوية الفنية الصناعية ونظرية المباريات [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 55-108]
-
الرحلات المعرفية التشاركية
استخدام الرحلات المعرفية (التنافسية / التشاركية) عبر الويب فى تنمية مهارات تصميم الفيديو لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 133-168]
-
الرحلات المعرفية التنافسية
استخدام الرحلات المعرفية (التنافسية / التشاركية) عبر الويب فى تنمية مهارات تصميم الفيديو لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 133-168]
-
الرحلات المعرفية عبر الويب
استخدام الرحلات المعرفية (التنافسية / التشاركية) عبر الويب فى تنمية مهارات تصميم الفيديو لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 133-168]
-
الطلاب اليمنيين الوافدين
مشكلات الطلاب اليمنيين الوافدين إلى مصرفى ظل الأزمة (دراسة ميدانية) [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 11-48]
-
العزلة الاجتماعية
الإدمان الرقمى وعلاقته بالعزلة الاجتماعية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 169-202]
-
المتطلبات التنظيمية
المتطلبات التنظيمية لإدارة المدارس الذكية بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية وسبل تطويرها [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 11-54]
-
المدارس الأساسية لمنطقة الخالدية
واقع التعليم عن بعد فى المدارس الأساسية فى منطقة الخالدية فى ظل جائحة كورونا من وجهة نظر المعلمين [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 11-68]
-
المدارس الذكية
المتطلبات التنظيمية لإدارة المدارس الذكية بالتعليم العام بالمملكة العربية السعودية وسبل تطويرها [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 11-54]
-
المدرسة
إدارة المدرسة الثانوية الفنية الصناعية ونظرية المباريات [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 55-108]
-
المرحلة الإعدادية
فاعلية النمذجة المعرفية فى تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 69-90]
-
المرحلة الثانوية
دور قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة حائل فى تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى الطالبات [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 49-96]
-
النمذجة المعرفية
فاعلية النمذجة المعرفية فى تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 69-90]
ب
-
برنامج الأوتوكاد
تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 91-132]
ت
-
تعزيز
دور قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة حائل فى تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى الطالبات [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 49-96]
-
تنمية المفاهيم الرياضية
فاعلية النمذجة المعرفية فى تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 69-90]
د
-
دور قائدات مدارس
دور قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة حائل فى تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى الطالبات [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 49-96]
ط
-
طلاب التعليم الثانوى الصناعى
تصميم بيئة تعلم تشاركية وأثرها على تنمية مهارات استخدام برنامج الأوتوكاد لدى طلاب التعليم الثانوى الصناعى [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 91-132]
ق
-
قيم المواطنة الرقمية
دور قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة حائل فى تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى الطالبات [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 49-96]
م
-
مدينة حائل
دور قائدات مدارس المرحلة الثانوية بمدينة حائل فى تعزيز قيم المواطنة الرقمية لدى الطالبات [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 49-96]
-
مشكلات
مشكلات الطلاب اليمنيين الوافدين إلى مصرفى ظل الأزمة (دراسة ميدانية) [المجلد 29، العدد 137، 2022، الصفحة 11-48]
-
مهارات تصميم الفيديو
استخدام الرحلات المعرفية (التنافسية / التشاركية) عبر الويب فى تنمية مهارات تصميم الفيديو لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 29، العدد 134، 2022، الصفحة 133-168]
ن
-
نظرية المباريات
إدارة المدرسة الثانوية الفنية الصناعية ونظرية المباريات [المجلد 29، العدد 135، 2022، الصفحة 55-108]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند